الاسم | الزيارات
يمن الغد | مقالات
قبل 15 ساعة و 18 دقيقة

آ  لا أسوأ من أن استخدام الفضيلة للتستر على الرذيلة .. لا أقبح من ذلك إلا محاولة جماعة الحوثي الدفاع عن نظام>>

gplus
قبل 15 ساعة و 18 دقيقة

آ  طريقة حُكم الرئيس "هادي" يبدو أنّها مُقتبسة من حكاية شعبية يمنية، أطرافها: ثورٌ وفقيهٌ وجرّة! قيل إنّ>>

gplus
قبل 18 ساعة و 27 دقيقة

آ  اِنتصار حجور يعني اِنتصار للمواطنة المتساوية، والجمهورية ولشرعية وللتحالف أيضاً؛ اِنتصار المواطنين>>

gplus
قبل 18 ساعة و 27 دقيقة

آ  ما قيل إنه اتفاق أو توافق على مرحلة أولى، هو مجرد إعادة ترتيب للفشل - كما هي مهمة لوليسغارد من البداية- لأن>>

gplus
05:42 2019/02/19

آ  تفاجئك الحياة بتصاريفها!!.. لم يخطر على بال أحد أن " منى " بضفيرتها المعلقة أعلى رأسها، وملامح البلطجة التي>>

gplus
05:33 2019/02/19

آ  â€ڈبدأ الحوثيون مشوار الانقلاب بإعلان دستوري حلو فيه كل مؤسسات الدولة ونصبوا أنفسهم حراسا غير أمناء على>>

gplus
04:28 2019/02/19

آ  آ  تشهد دولة الإمارات، تقدماً ملحوظاً في مجال الصناعات العسكرية الدفاعية، بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه>>

gplus
23:15 2019/02/18

آ  قاتلنا الحوثي بعصبية مناطقية وعقيدة دينية وأطماع مستقبلية. â€ڈوفي المقابل واجهناه بشعارات سياسية وخطاب>>

gplus
23:06 2019/02/18

آ  قال وزير إعلام الحوثيين في مسيرة المزايدة على خالد اليماني، إن جماعته لن تتنازل عن موقفها في محاربة>>

gplus
23:06 2019/02/18

آ  التموضع الخاطئ قد يحملك أعباء عقود من الصراع بين أقطاب العالم، ويجعلك متنفساً لضغط معادلات أكبر من طاقتك،>>

gplus
22:06 2019/02/17

آ  بمجرد ظهور وزير الخارجية خالد اليماني، بجانب رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو في مؤتمر دولي، سارع>>

gplus
21:57 2019/02/17

آ  إلى جانب مشكلتنا مع إسرائيل في كونها غازية معتدية ومحتلة، هنالك مشكلة أخرى، وهي أن الموقف منها بات وسيلة>>

gplus
21:57 2019/02/17

آ  تستحضر ذاكرتك عند زيارتك للساحل الغربي، دائما الصور الفظيعة لأهوال الحرب العالمية الثانية.. حال الناس..>>

gplus
06:53 2019/02/17

آ  شكل مؤتمر وارسو بحضور ممثلي أكثر من ستين دولة، صدمة كبيرة لإيران وميليشيا الحوثي في اليمن، وكشف عن الوجه>>

gplus
21:14 2019/02/16

آ  ينجذب اهتمام الرأي العام نحو متابعة القضايا المتعلقة بالفساد أو الفضائح الجنسية. وحول هذه وتلك تنتشر>>

gplus
21:14 2019/02/16

آ  مافيش في الدنيا كلها عموما من هم أطيب من اليمنيين؛ لكنها الطيبة التي ترهق صاحبها، وتقوده إلى مآلات صعبة>>

gplus
21:06 2019/02/16

آ  ‫يدرك اليمنيون أن مزايدات âپ§â€«الحوثيينâپ© المتعلقة بقضية âپ§â€«فلسطينâپ© مجرد نفاق>>

gplus
21:06 2019/02/16

آ  مجتمعنا تحت سيطرة الحوثي لا يُقدِّر الحقارة والدناءة التي عليها جماعة الحوثي.. كُلنا لم نكن نقدّر>>

gplus
06:46 2019/02/16

آ  نتحدث عن الحرية في القوانين، مع أن الحرية بالأساس خلقت فينا ومعنا. آ  نُخلق أحراراً، ولكن يتم تقييدنا>>

gplus
21:47 2019/02/15

آ  (صعدة) تَتَلوى ألما ولا بواكي لها.. من لم تقتله الحرب قتلته الأمراض، ومن لم يشرده طيران التّحالف شرده ظلم>>

gplus
21:47 2019/02/15

آ  في المدارس والجوامع والجامعات وفي الأحزاب والتنظيمات والجماعات نتعلم فنون الكراهية ! آ  ووحدها الطبيعة>>

gplus
21:37 2019/02/15

آ  لن يستطيع أحد الادعاء والقول بأن الوضع في الخليج مثالي، وفي الوقت نفسه لن يصدق عاقل الزعم بأن الخليج يحتاج>>

gplus
21:37 2019/02/15

آ  بذلت دول التحالف العربي في اليمن جهودها الصادقة من أجل الوصول إلى حل سياسي للأزمة اليمنية التي باتت تشكّل>>

gplus
20:26 2019/02/14

آ  في الوقت الذي يظن الحوثيون أنهم سينجحون بمغالطة المجتمع الدولي في قضية المفاوضات من أجل الاستعداد لمعارك>>

gplus
20:26 2019/02/14

آ  كان يا ما كان.. آ كان الخليفة الزاهد في جزيرة واق الواق يتفقد بيت المال المملوء بالذهب والفضة والدنانير،>>

gplus
20:17 2019/02/14

آ  في منتصف الطريق إلى مأرب قررت الحافلة، التي تتمايل كهودج على سنام جمل كهل، أن تسترخي وسط الصحراء في وحشة>>

gplus
20:17 2019/02/14

آ  الاحتفاء السنوي بذكرى 11 فبراير 2011، مع تجاهل تقييم محصولها خلال ثماني سنوات بهدف تصحيح مسارها الذي تسبب في>>

gplus
05:39 2019/02/14

آ  عدت للتو من أبواب إحدى السفارات الأجنبية؛ أشعر بالذل والمهانة لأني أحمل الجواز اليمني. كان أمامي طابور من>>

gplus
05:39 2019/02/14

آ  في الحادي عشر من أيلول /â€ڈ سبتمبر ظ¢ظ ظ ظ، م، أسقط برجا مركز التجارة العالمي في نيويورك، عند تلك اللحظة>>

gplus
05:30 2019/02/14

آ  يرطن منظرو وكتبة يوم 11 فبراير عن ثورة مضادة أعاقت ثورتهم، يخطب ليلة المناسبة رئيس الجمهورية وينتدب نائبه>>

gplus
05:30 2019/02/14

آ  أما أنا كمواطن فإني أرى نقصا كبيرا في أداء المجلس الانتقالي.. في خطابه.. في أفعاله.. في قياداته.. غير أنه>>

gplus
21:15 2019/02/13

آ  صباح النصر على الظلمة المعتدين. صباح يسطر فيه أحرار حجور أروع البطولات يستولون على جبل القيمآ  الشاهق>>

gplus
21:15 2019/02/13

آ  أخي الرئيس عبدربه منصور هادي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد... دعني أبدأ بالقول إنني على المستوى>>

gplus
21:06 2019/02/13

آ  آ  أسؤا العلاقات التي تربطك بالناس هي علاقتك بمن لا يعرف قدرك وكما يقول المثل المصري" اللي ما يعرفك>>

gplus
21:06 2019/02/13

آ  الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر>>

gplus
22:01 2019/02/11

آ  بمعيار المصلحة الشخصية، يفترض أن أقدس أحداث 11 فبراير 2011م؛ فقد نقلتني نقلة نوعية؛ وبمعيار المصلحة الوطنية>>

gplus
23:06 2019/02/10

آ  كسر الانقلاب المهين لإرادة اليمن في هذا الوقت العصيب ، تجد النخب السياسية ، المعوّل عليها مواجهة التدمير>>

gplus
20:33 2019/02/10

آ  على رغم المساعي الدولية لإنهاء الأزمة اليمنية إلا أن مليشيات الحوثي لا تزال حتى هذه اللحظة تضرب بعرض>>

gplus
20:33 2019/02/10

آ  مهمة التدين هي أن يصنع السلام في الأرض.. لكن الكتابيون في كل زمان ومكان حولوا الدين قنبلة وصرخة ولعنا وقطع>>

gplus
20:24 2019/02/10

آ  أتذكر الآن أغنية "جيشنا يا جيشنا" التي كانت تبثها قناة صنعاء زمان واحنا صغار، وأشعر بالحسرة على لحظات>>

gplus
التالي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
السابق