الاسم | الزيارات
297
محافظ شبوة : طالبنا بخروج القوات الإماراتية من منشأة بلحاف النفطية. - نحن بصدد إعادة تشغيل منشأة بلحاف كونها منشأة سيادية اقتصادية خدمية تعود بالنفع للبلد. - نريد إبعاد منشأة بلحاف عن أي صدام مسلح ونعمل >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26