الاسم | الزيارات
297
واحد ذماري سأل حكيم: هل الهواء الذي يخرج من الفم بارد أم ساخن؟.... رد الحكيم: بارد. قال الرجل: ولماذا ننفخ أيدينا في الشتاء، لندفئها؟؟ .. .. قال الحكيم: هااااه ! صح،، ساخن.. قال الرجل: ولماذا ننفخ الشاي >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 5 ساعة و 4 دقيقة