الاسم | الزيارات
297
ذماري الوووووو شركة يمن موبايل ؟ أيوه تفضل أنا شحنت رصيد ب ٥٠٠ ريال واتصلت لصاحب البوفيه يدي لي واحد فاصوليا وواحد شاهي وبعدين شفت رصيدي وإن الباقي تسعة ريال انتوا حاسبتوا صاحب البوفية منها والا كيف ؟! >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 5 ساعة و 12 دقيقة