الاسم | الزيارات
297
يحيى صلح مذيع في احد اذاعات الحوثه يقول : انه تلقى اكثر من 2000 رساله من المواطنين ويقولون فيها ( ما نشتي غاز نشتي حطب ) يعني كيف اذي بيساربوا في المحطات الى آخر الليل هولاء هم مقيمين من دوله آخر ا !? او انهم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 6 ساعة و 38 دقيقة