الاسم | الزيارات
297
طقومات بتنزل لمحطات الغاز وبيغلقوها .. تتذكروا الحركة هذه؟ نفس الحركة الي حصلت لمحطات البترول! تتغلق المحطات، ويبقى المشتق النفطي معدوم، واذا لقيته تلقى الدبة بعشرة ألف ريال، وبعدين على أساس يعملوا >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 5 ساعة و 5 دقيقة