الاسم | الزيارات
297
لبنان بدون حكومة بس بيصرفوا رواتب وأمورهم زي الحلاوى ‚ واحنا معنا عشرين حكومة لكن ولا ريال وحالتنا معجونة هريس ..! هذا بس للتوضيح اللي مابيعرف ايش الفرق بين تؤبرني وتقبرني >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 7 ساعة و 36 دقيقة