الاسم | الزيارات
297
هو كله من حقنا النشيد .. جالسين نردد : ( عشت ايماني وحبي أمميا ) لما جت الامم المتحدة بكلها ذلحين ايش بايخارجنا منهم .. وقد معاهم مقطع في النشيد الوطني >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 7 ساعة و 34 دقيقة