الاسم | الزيارات
297
نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء للاطمئنان على الوضع في المهرة أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للاطلاع على >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 8 ساعة و 54 دقيقة