الاسم | الزيارات
296
قالوا: اللي اتلسع من الشربة ينفخ في الزبادي. حق الزبادي صحيحة، يجلس ينفخ في الزبادي وبس، ولما يلاقي شربة مرة ثانية يتلسع برضه لانه مركز بس ينفخ في الزبادي. >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 13 ساعة و 12 دقيقة