الاسم | الزيارات
295
قالوا: اللي اتلسع من الشربة ينفخ في الزبادي. حق الزبادي صحيحة، يجلس ينفخ في الزبادي وبس، ولما يلاقي شربة مرة ثانية يتلسع برضه لانه مركز بس ينفخ في الزبادي. >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 11 ساعة و 23 دقيقة