الاسم | الزيارات
297
تم اليوم إطلاق الجولة الثانية من التطعيم الفموي للكوليرا في الحديدة (مديريتي الحالي والمراوعة) و مديرية حزم العدين في إب. تستهدف الحملة، التي أنطلقت اليوم وتستمر حتى 3 أكتوبر، أكثر من 540 ألف شخص بمن فيهم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 14 ساعة و 37 دقيقة