الاسم | الزيارات
297
شفتوا كيف يا أصحاب حبيش ووصاب. وريمه..!! احتكرتوا على شاعرنا عبدالسلام الكبسي صنعاء القديمه.!! معاه حق..بعد ما همشتكم الدوله وما لقيتوا وظائف..اتجهتم نحوا التجاره ليش؟ ..المفروض تجلسوا زبالين وحمالين ورعيه >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 13 ساعة و 39 دقيقة