الاسم | الزيارات
297
وادير طرفي أين ما يممت لكن لا اراك درب الضياع يهدني وخطاي تاهت عن خطاك في كل زاوية افتش عنك ..كيف تركتني ؟ او لست تدري .. إن صدري يتنفس من هواك ماذا تبقى ؟ عد .... غيابك هدني .أحيا كطيرٌ تائهٌ بالغيم لا وأديك >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 16 ساعة و 47 دقيقة