الاسم | الزيارات
297
المباراة كانت عادية جداً ومملة.. تصرف الفرنسيين في الدقائق الأخيرة من أجل تضييع الوقت كان مستفز.. التمريرات البلجيكية الكثيرة والعودة إلى الوراء بشكل دائم في الشوط الثاني أضاعت أغلب الوقت.. مبرووووك >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 14 ساعة و 10 دقيقة