الاسم | الزيارات
297
يكفي ان تقول العدوان سببا ثم تسلم العدوان الاجنبي اسراه وتعفي نفسك عن كل مسؤلية تجاه اسراك بحجة رفض العدوان ! منطق عقيم ولم يعد مقبول البتة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 20 ساعة و 1 دقيقة