الاسم | الزيارات
296
الاسير لجهنم والمجاهد للجنة.. ذا سهل كله والله، عادي يقولوا اللي يشتوا.. الخلاف هو مع اللي مصمم يجلس في القصر، يحكم غصبا، اما اللي قدو في ميدان القتال فماعاد يهم رأي خصومه فيه. الا عبدالملك الان لازم يحكم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 14 ساعة و 37 دقيقة