الاسم | الزيارات
296
منذ خرجت من صنعاء في ديسمبر، زرت أبين أربع مرات تقريبا. زرت الوضيع تحديدا مرتين.. وقضيت امسية جميلة في شقره. اجتماعيا، لاتزال هذه البلاد بخير.. ولاتزال تتفوق على السياسة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 16 ساعة و 13 دقيقة