الاسم | الزيارات
296
لماذا لايستسلمون ويكفون اليمنيين شر الاقتتال بدلا من التمادي في الهلع والاستحواذ؟ لاعاصم لكم من اليمنيين يا انصار النهب والفيد واللصوصية.. https://twitter.com/alnabeel11111/status/996105329250308102 >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 17 ساعة و 52 دقيقة