الاسم | الزيارات
297
قادمون يا اقصى .... إذا خسرنا الحرب لا غرابه  لأننا ندخلها بكل ما يمتلك الشرقي من مواهب الخطابه  بالعنتريات التي ما قتلت ذبابه  لأننا ندخلها بمنطق الطبلة والربابه .... .... هوامش_على_دفتر_النكسه نزار_قباني >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 18 ساعة و 22 دقيقة