الاسم | الزيارات
297
في إب اللي يشتي دبة غاز يروح يسجل اسمه في الامن السياسي ورقم تلفونه وعنوانه وكم معه جهال ويدي لهم صورة البطاقة ويذكرهم بالموضوع كل ثلاثة اشهر !!! >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 22 ساعة و 5 دقيقة