الاسم | الزيارات
297
مش الواحد لو معه ارض ولو احتاج انه يبيعها يبيعها عادي جدا ولا في مشكلة طيب ليش لو باع نصيبه من الوطن يقولوا عليه خائن وعميل ومرتزق ؟! وركزوا على كلمة ( نصيبه ) ! >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 1 ساعة و 48 دقيقة