الاسم | الزيارات
296
كنت حينها بصف ثاني اعدادي بمدرسة خالد بن الوليد بصنعاء لحظة التقاطهم هذه الصوره خرجنا مسيره طلابيه نردد . صدام حسني وعلي وحسين يانجوم الوحده العربيه. رحمة الله تغشاكم. >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 14 ساعة و 20 دقيقة