الاسم | الزيارات
297
هناك ناس كلما سيطروا على حاره ولا دكان اذلوا الشعب بانهم و هم و لا مثلهم و هم في الامام و هم الابطال و عندما يخسرون منطقه يلقوا باللوم على هادي و الامارات. داخلين في الربح خارجين من الخساره >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 7 ساعة و 7 دقيقة