الاسم | الزيارات
297
الإخوان ارتبشوا.. ما عاد دروا يتهموني بالعفاشية وإلا بالهاشمية. سأبسط لكم الأمر: لست ناطقاً لأحد، ولست معنياً بالدفاع عن أحد. أقول رأيي فقط، وأدافع عن عقلي فقط. أما بالنسبة لـ«الهاشمية»، فمن الحماقة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 22 ساعة و 22 دقيقة