الاسم | الزيارات
297
قلكم مو دخلنا نفرح بمقتل سليماني ؟!!!! دخلنا هو نفس دخل بكاء الحوثة وحزنهم وقهرهم على مقتله فطالما مقتله يقهرهم ويحزنهم فإنه يسعدنا ويبهجنا ويفرحنا !!! >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 22 ساعة و 17 دقيقة