الاسم | الزيارات
296
الدبة الغاز بثمانية ألف ريال. والحوثي كانه مستغرب اصلا كيف دولة معها غاز وتلعب به تبيعه رخيص لهبالات اكل وشرب.. ايش هي الحياة.. عيب عليكم تعيشوا ورسول الله مات. هيا راجع ذي السقاطة.. >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 19 ساعة و 35 دقيقة