الاسم | الزيارات
296
لو كان عنده شرف انه احترم الصفه اللي بيحملها واشهرته وبيطلقوها عليه للان مع انه كان مجرد موظف عند المحامي الاساسي البكولي وكلفه بمتابعة القضيه لإنشغاله ولإنه بلا مبدأ ما كتب حتى مجرد منشور استنكار وفاء >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 14 ساعة و 15 دقيقة