الاسم | الزيارات
30
يمن تليجراف | مقالات
01:17 2018/07/11

بقلم / نبيل العماري السيوف متعددة المشارب والأهواء التي اجتمعت اليوم لترمي بسهام عجزها وفشلها القامة الكبيرة>>

gplus
22:45 2018/07/06

بعد قيام ثورة سبتمبر ضد نظام حكم الأئمة في اليمن، اهتم الثوار بملاحقة آل حميد الدين، على اعتبار أنهم من بقايا>>

gplus
21:01 2018/07/06

استطاعت الحكومة اليمنية الشرعية والمعترف بها دولياً ان تحقق الكثير من الإنجازات الملحوظة على مستوى كثير من>>

gplus
17:27 2018/07/06

الناظر لحال العاصمة عدن من بعد حرب 2015 لحد الآن يجدها مرت بتحديات وصعوبات كبيرة لكنها أنتصرت وفرضت الدولة>>

gplus
22:51 2018/07/05

منذُ انقلاب الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون والرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي يتعرض إلى حملات ممنهجة>>

gplus
20:46 2018/07/05

قصة اليمن مع الألغام قديمة، ففي سبعينات القرن الماضي وأثناء الخلاف الشمالي الجنوبي، زرعت الجماعات المسلحة>>

gplus
20:35 2018/07/03

أحسن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي باختيار الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيسا للحكومة قبل عامين وثلاثة أشهر،>>

gplus
18:38 2018/07/02

كلنا الرئيس هادي لأنه الرئيس الذي أجمع العالم على شرعيته كرئيس منتخب ، وصارت شرعيته مظلة لكل القوى الوطنية>>

gplus
11:17 2018/06/25

كل الدلائل تؤكد أن اقتحام ميناء الحديدة بعد تحرير مطارها أصبح مسألة وقت قصير فقط بعد تهاوي دفاعات التمرد>>

gplus
14:09 2018/06/21

عندما تصدى التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، لجماعة الحوثي حين انقلبت على التسوية الخليجية،>>

gplus
13:02 2018/06/21

كان لا بدّ من الحديدة حتى لا تطول الطريق إلى صنعاء. المدينة وميناؤها شكّلا عصب الاقتصاد اليمني، فإذا بهما>>

gplus
00:23 2018/06/21

بقلم : أحمد بودستور يقول المثل العربي (لا يصح إلا الصحيح) وهو ينطبق على ما يحدث في اليمن , فقد انطلقت حرب>>

gplus
00:21 2018/06/21

سيطرت مليشيا الحوثي الكهنوتية العنصرية على جميع المؤسسات العامة والخاصة في اليمن، واستحوذت على الأوعية>>

gplus
01:02 2018/06/20

آخر الصفعات في وجه إيران كانت سيطرة الجيش اليمني هذا الأسبوع على أجزاء من مطار وميناء الحديدة استعداداً لدحر>>

gplus
05:08 2018/06/19

كتب / نجيب السعدي سيطرت مليشيا الحوثي الكهنوتية العنصرية على جميع المؤسسات العامة والخاصة في اليمن، واستحوذت>>

gplus
12:15 2018/06/18

اليوم وقد قام الرئيس &8220;هادي&8221; شخصيا بافتتاح شركة عدن للاتصالات، يحق لنا تذكير الناس بالاتهامات التي طالت>>

gplus
14:21 2018/06/17

700 ألف يمني سكان مدينة الحديدة، و10 ملايين آخرون يخضعون تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين، ستنتهي معاناتهم فور>>

gplus
18:34 2018/06/15

في المنعطفات التاريخية الحاسمة تبرز المواقف الشجاعة للقادة الوطنيين المخلصين الصادقين، وتصدر التصريحات>>

gplus
23:19 2018/06/13

يأبى (آل عشال) إلا أن يدخلوا التاريخ من أوسع أبوابه..بذلا وعطاء وشجاعة وموقفا وفداء وتضحية وحبا للوطن، ذلك>>

gplus
22:40 2018/06/11

هاهو العيد يقترب، ونتذكر ان زملاء الحرف والكلمة مازالوا يقبعون في سجون مليشيا الاجرام الحوثية الايرانية>>

gplus
22:44 2018/06/09

عبدربه منصور هادي احد رموز النضال الوطني اليمني , واحد القادة العظام , فهو الذي حرص دائما على الوحدة الوطنية>>

gplus
10:18 2018/06/03

منذ حرب صيف 94 م وحتى اللحظة، لا تزال مسيرة الرئيس عبدربه منصور هادي العسكرية والسياسية مثاراً لتساؤلات>>

gplus
23:27 2018/05/31

ما الذي سيقوله الحوثيون لآباء وذوي وأسر الضحايا الذين قتلوهم بدم بارد سواء تحت التعذيب أو خلال حربهم الهمجية>>

gplus
15:23 2018/05/31

ظل بعض الكتاب السياسيين في الشأن اليمني من الأوربيين يتحاشون الحديث عن تورط النظام الايراني في اليمن فيما>>

gplus
21:25 2018/05/17

انتصر ابن اليمن.. وعلمت الإمارات وغيرها أن هناك من أبناء هذا البلد المتواضع من يعي حدود التدخلات الخارجية في>>

gplus
12:07 2018/05/15

هذا هو دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر لمن لايعرف عن هذا الرجل الشجاع الصبور الصامد الكتوم في قلبه>>

gplus
12:07 2018/05/15

أعلن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، قبل قليل، انتهاء أزمة سقطرى . وقال بن دغر في مقال نشره في صفحته>>

gplus
04:05 2018/05/13

عند اشتداد النوائب وضراوة الظروف تنفجر الفقاعات ولايبقى سوى الهامات الصلبة، التي تنكشف أمام عنفوانها>>

gplus
15:23 2018/05/12

أثارت تصريحات قيادة المليشيا الانقلابية الحوثية التي تحدثت عن عزمهم صرف نصف راتب لموظفي الدولة، أثارت سخرية>>

gplus
15:21 2018/05/12

أثارت تصريحات قيادة المليشيا الانقلابية الحوثية التي تحدثت عن عزمهم صرف نصف راتب لموظفي الدولة، أثارت سخرية>>

gplus
20:55 2018/05/10

تثبت الأحداث الكبرى ، والمتغيرات اليومية في عالم السياسة ، والهزات العنيفة في عالم المتناقضات أن الوطنية>>

gplus
03:29 2018/05/07

في ضجيج الإعلام الحر و شبكات التواصل الاجتماعي التي يختلط فيها الحابل بالنابل، قد لا نعطي رجل المواقف الصعبة>>

gplus
23:16 2018/05/05

قبل تكليف الدكتور أحمد عبيد بن دغر بأسابيع، كنت أنا والأخوة عادل الأحمدي وهمدان العليي وفهد الشرفي نخوض>>

gplus
20:15 2018/05/05

توجه الحكومة الى المحافظات المحررة من خلال زياراتها الميدانية بقيادة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء>>

gplus
20:36 2018/05/04

أثبتت الاحداث التاريخية الحساسة التي تمر بها بلادنا ان معالي دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر>>

gplus
14:41 2018/05/04

&8220;بالروح بالدم نفديك يا يمن&8221; هكذا هتفت جموع السقطريين باسم اليمن بشموخ من وسط واحة رأسية على بعد 350 كم من>>

gplus
16:19 2018/05/03

محمد العولقي * هي بالضبط مقامرة، فليس على المرء إلا أن يكون مقامرا حتى يجرؤ على تحمل مسؤولية الحديث عن منتخب>>

gplus
11:01 2018/04/29

اهلا د. أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء في حضرموت الخير في مسقط راسك بين اهلك واخوانك لا نك في كل زيارة تأتي>>

gplus
11:09 2018/04/28

تعودت أن لا امتدح الساسة ولم أكتب عنهم إطلاقاً وذلك لأن كل مايقومون به هو من صميم عملهم وواجب عليهم ؛ ولكنني>>

gplus
11:39 2018/04/26

بالخطيئة ونحن من أعماقنا نغمره بكل عواطفنا ومشاعرنا وأحاسيسنا رغم كل عوامل التنفير، ومحاولات غرس الكراهية>>

gplus