الاسم | الزيارات
297
كنت ولازلت مكتئب ليس لان الشرعية انتصرت فهو مطلبي وليس لان الانتقالي انهزم في شبوة فلست عضوا فيه ولا جنوبيا ؛ ولكني كنت اشعر ان الحوثي سيكسب وقد كسب ونعترف بألم بعد ورود أخبار سيئة جدا من إحدى الجبهات >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 10 ساعة و 1 دقيقة