الاسم | الزيارات
297
أخي جمال أسمح لي بمعاتبتك.. لا يجب علينا استخدام لفظ (الدحابشة) حتى وأن اساء لنا غيرنا، يبقى اليمنيين أهل جوار وأخوة دين وفيهم أرحام وأصهار، خلافنا السياسي والمذهبي لا يجب أن يجرنا إلى ما لا يجب أن نقع فيه >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 2 ساعة و 5 دقيقة