الاسم | الزيارات
297
رسالتي إلى أبناء شبوة بشكل عام ، وإلى الجنود الذي يقعون عسكريا وإداريا تحت إمرة شلة علي محسن الأحمر ... اوجه لهم نصائح اخوية صادقة ، وكلي أمل وثقة فيهم . اقول لهم احذروا أن تكونوا حطب نار لفتنة أنتم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26