الاسم | الزيارات
297
بالضبط هم ابناء الذين هتفوا (بالكيماوي يا صدام) وهم ابناء الذين رجموا السفارة السعودية في صنعاء، وهم احفاد ابرهة الأسود والاسود العنسي https://twitter.com/king_nms/status/1140202943356055552 >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 12 ساعة و 56 دقيقة