الاسم | الزيارات
297
مفيد أن يكون الائتلاف قد عقد مؤتمره في عدن وليس في القاهرة ! لماذا ؟ لأن القاعة اليوم فضحت حضورهم وكشفت حجمهم في عاصمة الجنوب، وكانوا سيشكون للعالم بأنهم منعوا، وانهم مضطهدين وأن لهم شعبية جارفة في >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26