الاسم | الزيارات
297
غادر الرئيس علي البيض العاصمة الأردنية عمّان متوجهاً إلى الرياض ليطلع الراحل الملك فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله بنتائج اجتماعات الأردن، واعتبر الرئيس علي صالح أن السعودية تحرض الجنوبيين على الشمال >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 12 ساعة و 56 دقيقة