الاسم | الزيارات
297
لا تلوموا سلطان البركاني وهو يتلعثم بذكر علي صالح، فلولا عفاش ما كان في اليمن هادي وجباري والبركاني والعتواني وغيرهم ممن وجدوا فرصة لم تكن لتوجد لولا عفاش وقد قالها علي صالح(خبز يدي) >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 12 ساعة و 57 دقيقة