الاسم | الزيارات
297
فخامة الرئيس عبدربه_منصور _هادي يبعث برقية عزاء ومواساة الى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح_السيسي في ضحايا حادثة محطة سكة الحديد،أعرب فيها عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم،مترحما على أرواح >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 17 ساعة و 52 دقيقة