الاسم | الزيارات
297
ختاماً لكي لا أُفهم من البعض بطريقة خاطئة أنا مستاء لإن بلدنا المنكوب يخسر حكماءه وخيرة رجاله فقط ؛ احتفظ بعلاقة ود شخصية مع الاخ الدكتور معين عبدالملك واتمنى له كل التوفيق فالمهمة صعبة ولا أظنه سيصنع >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 10 ساعة و 13 دقيقة