الاسم | الزيارات
297
عندما نقول إن الإخونجية ونظامهم أخبث الخلق ولا أضر منهم على الدين والوطن، يقال: إنكم مبالغون. خذ عينة من الخبث والحقد الدفين، هذا على السعودية دولة المسلمين الكبرى !!! فكيف بغيرها من الدول التي لاتخضع >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 1 ساعة و 7 دقيقة