الاسم | الزيارات
297
كيف ندعوا للسلام والتصالح مع السعودية والإمارات ونهاجم هادي والإصلاح اصحاب البلاد؟ هل لانهم لايملكون مثلا دراهم ولاريالات! إماصلح وسلام مع الجميع وأولا مع ابناء بلادنا والافنحن منافقون رئيس رئيس عادي >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 10 ساعة و 41 دقيقة