الاسم | الزيارات
296
واذا انشأت السعودية مستشفى في عدن، لن تنقذ الوضع الصحي ،لان الطب اكبر من مجرد مبنى.. هذه حكومة مجرمة.. قتلت الناس فالذين ماتوا بسبب امراض يمكن الشفاء منها اكثر من الذين قتلتهم الحرب، وباب الانقاذ الوحيد >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 9 دقيقة