الاسم | الزيارات
296
لو هناك سوق اسهم للسياسية .. وبورصة للدول.. لرأيت مؤشر الصين، روسيا، السعودية ، ايران في اعلى مستوى.. وانخفاض هائل لمؤشر امريكا .. إسرائيل.. اوروبا.. ولم نفترض.. ! ففعلياً سوق البورصة المالية يقول هذا ،.. >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 21 ساعة و 37 دقيقة