الاسم | الزيارات
297
تصلني الكثير من الرسائل مفادها مادخلك يادكتورة بنساء الحوار ونخبة الحوار هذه نخبة فوقية لاترى الا نفسها صانعة القرار والبلد! وان توظيفهم/ن حق مغتصب وفرض على الجميع والاولوية لهم!وجوابي اني داعمة لحملة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 7 ساعة و 15 دقيقة