الاسم | الزيارات
297
أرغب في تحوير عبارة سكوت فيتزجيرالد هذه: ..لكن كان سيئاً جداً وأمريكياً بامتياز أن تكون كلّ الفضلات في القمّة - ما أريده هو استبدال أمريكياً بامتياز بـيمنياً بامتياز >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 22 ساعة و 12 دقيقة