الاسم | الزيارات
297
حتى تظهر نفسك عادلا في نقدك للانتقالي وللقيادات لايلزم أن تقول: على الرغم أني مؤيد، وعلى الرغم أني عضو، وعلى الرغم ...الخ. هذا الاسلوب قد يفهم منه أمور أخرى !!! انتقد ما تراه يستحق النقد ووجه نصحك بكل رقي >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 4 ساعة و 55 دقيقة