الاسم | الزيارات
296
لماذا نبكي على الجمهورية، مش مهم ولو ضاعت وضيعها ثوار الغفلة من الإخونج وشركاءهم، يكفينا أننا قد فقدنا جمهورية وكسبنا رشيدة وتوكل وحياة وجوقة من الناشطات واشباههن !! سابر >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 20 ساعة و 21 دقيقة