الاسم | الزيارات
297
في شبوة... إذا عمل أحدهم عملا جيدا يقال له باللهجة المحلية مدحا ؛ ماليوم شفيت السوم ! واليوم أبناء شبوة الكرام نقول لهم ؛ اليوم شفيتوا الجبل وليس السوم فقط . شبوه_ترفض_شرعنه_الاحتلال شبوه_ارادتنا_جنوبيه >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 8 ساعة و 25 دقيقة