الاسم | الزيارات
297
اللي زعلانين عشان سوريا حتضيع على اساس انها ماضاعت لسة والنظام سيسقط ،، اهدأوا الفيلم خلص ماسقط،، واللي متحمسين وفرحانين بالضربة الأمريكية اهدأوا الفيلم خلص وما قامت حرب عالمية ولا شي،، كل واحد يرجع >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 5 ساعة و 16 دقيقة