الاسم | الزيارات
297
يتبع رقم 3: إليك ما قاله علي محسن الأحمر في السعودية. ▪︎نحن كيمنيين لابد أن نأخذ باساليبهم ونعمل بنفس المستوى (نظهر الود ونتعامل بخبث) . ▪︎خلفية خلافنا مع السعودية قديم .. نتيجة محاربتهم للثورة وللوحدة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 15 ساعة و 52 دقيقة