الاسم | الزيارات
297
مشكلة الكهرباء التي حلها هادي بحسب تصريحه ٢٠١٨ وذلك بتعاقده مع شركة جنرال الكتريك الأمريكية بقدرة ٥٠٠ ميجا تغطي عدن ولحج وأبين! أين ذهبت هذه الشركة؟ وهل فعلا تم التعاقد معها كما يقول أم أنه نوع من >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 18 ساعة و 6 دقيقة