الاسم | الزيارات
297
مقال رائع جدا الدكتور/ سعد بن طفلة العجمي.. الحل .. هو حل الدولتين وعلينا أن نعترف بأن الجنوب يرغب في الإستقلال وهذا من حقه ويجب دعمه ودعم التنمية فيه . جنوبيون_لانعرف_الا_النصر >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 13 ساعة و 24 دقيقة